منتدى القدس في العيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القدس في العيون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
free counters

Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تيتو101
مــــــــشـــــــــــــــــرف
مــــــــشـــــــــــــــــرف
تيتو101

الساعه الان :
ذكر
تاريخ الميلاد : 02/09/1988
الابراج : العذراء
الـهـوايــة : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Unknow11
الـــمـــزاج : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 2111
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 160610
عارض للطاقه :
Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Left_bar_bleue20 / 10020 / 100Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Right_bar_bleue

الـوصـف : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 4210110

Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Empty
مُساهمةموضوع: Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys   Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Emptyالثلاثاء 07 يوليو 2009, 4:00 am

وهذه ترجمه الاغنيه

وتبين لي أن معنى
يجري وحيدا

كلمات كثيرة جدا
لكسر في القلب
ومن الصعب أن نرى
اللون القرمزي في الحب
من الصعب حتى على التنفس
يسير معي ، وربما
ليال من ضوء
حتى تصبح قريبا
البرية وحرة
شعرت الشمس
يرغب كل الخاص بك
وسيتم ذلك

قالوا لي...

جوقة

وتبين لي أن معنى
يجري وحيدا
هذا هو الشعور
أنا بحاجة إلى المشي مع
قل لي لماذا
أنا لا يمكن أن يكون هناك حيث كنت
هناك شيء مفقود
في قلبي

الحياة تستمر
لأنه لا ينتهي
عيون الحجارة
ملاحظة الاتجاهات
يقولون انهم لم
نظرة إلى الأبد
مذنب الطرق
إلى ما لا نهاية الحب
ليس هناك رقابة
هل أنت معي الآن
يرغب كل الخاص بك
وسيتم ذلك

قالوا لي

جوقة -- نكرر

لا يوجد مكان لادارة
ليس لدي مكان لأذهب
استسلام قلبي '
جسدا وروحا
كيف يمكن أن تكون
أنت تطلب مني
يشعر الأشياء
لم تظهر لك

كنت في عداد المفقودين في قلبي
قل لي لماذا
أنا لا يمكن أن يكون هناك حيث كنت

مع تحياتي جوبـــــــا

ـــــــــــــــــــــــ الشله كلام في الكلام ــــــــــــــــــــ
الفراشة الحزينة
مبدع **** مشارك
مبدع **** مشارك
الفراشة الحزينة

الساعه الان :
انثى
الـهـوايــة : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Unknow11
الـــمـــزاج : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 410
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 157510
عارض للطاقه :
Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Left_bar_bleue0 / 1000 / 100Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Right_bar_bleue

الـوصـف : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 6d55f710

Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Empty
مُساهمةموضوع: رد: Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys   Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Emptyالثلاثاء 07 يوليو 2009, 5:30 am

الاغنية كتير حلوة وكلماتها حلوين يسلمو جوبا على الاغنية الحلوة
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
الـهـوايــة : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Travel10
الـــمـــزاج : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 99rdgt10
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 16071610
عارض للطاقه :
Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Left_bar_bleue40 / 10040 / 100Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Right_bar_bleue

الدعاء : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Fp_0410
الـوصـف : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Cand2510

مُساهمةموضوع: رد: Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys   Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Emptyالخميس 09 يوليو 2009, 4:04 am

كلماتها فعلااا كتير حلوة مشكور كتيررررررررر
حـلا
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
حـلا

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 16/12/1990
الابراج : القوس
الـهـوايــة : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Readin10
الـــمـــزاج : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 210
العمل/الترفيه : تصفح الانترنت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys 158110
عارض للطاقه :
Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Left_bar_bleue20 / 10020 / 100Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Right_bar_bleue

الدعاء : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Fp_0410
الـوصـف : Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Cand9210

مُساهمةموضوع: رد: Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys   Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها  Backstreet Boys Emptyالخميس 09 يوليو 2009, 4:05 am

يسلمو كتير حلوه الاغنيه

Show Me The Meaning Of Being Lonely -اغنيه بتجن ارجو من الجميع انهم يسمعوها Backstreet Boys
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوا من جميع الاعضاء انهم يدخلو
» ارجو من الجميع الدخول
» show me the meaning(أغنية قديمة بس بتجنن)
» ال عشاق اغنيه الرومانسيه (الرقصة الاولى اغنيه جديده لامير يزبك )
» عفوا انهم يثيرون احتقاري