منتدى القدس في العيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القدس في العيون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
free counters

ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!

a7mad ISM
نــونــا
SuKKaR.CiViL-EnG
امورة القدس
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Travel10
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 99rdgt10
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 16071610
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

الدعاء : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Fp_0410
الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Cand2510

ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأحد 19 أكتوبر 2008, 4:45 am

منذ طفولتي وأنا أشعر بأن لا معنى للحياة ولا مغزى من الروتين الذي نعيشه كل يوم،
كنت أعيش على أمل فهم ماذا نريد من الحياة وماذا تريد منّا .!
كنت أحلم بأن أكبر وأفهم الحياة .... كبرت ومرت الأيام لكني لم أفهم الحياة بعد..
ظننت أن حصولي على درجة اجتماعية عالية ومستوى علمي جيد يخلصني من هذا الاحساس .. لكن لا فائدة ... ظننت أن الزواج والعمل والانشغال بأمور الحياة يلغي ويمحي الروتين والاحساس بحياة لا فائدة منها .. لكن لا فائدة ايضاً !!
أقابل كل يوم مئات الأشخاص ولا أفهم أي معنى لحياتهم ... ولا لحياتي ..!
أعمل حتى أحترق من العمل، أدرس حتى الاحتراق ... ولا أشعر بوقت فراغ بحياتي ... لكني لا أجد معنى للحياة ......... مللت من هذا الإحساس ......!
مللت من الدنيا .... لا رحلة ولا سهرة ولا أغنية ولا حبيب ولا صديق... يجعلني أتخلص من الاحساس بسرعة الأيام التي لا فائدة منها!!!
ماذا تعني الحياة بالنسبة لكم؟
الحياة بالنسبة لي أيام محروقة وميتة .. كل يوم ينتهي يموت .. ويحترق .. وكل يوم يبدأ يحترق في نهايته ...!! أشعر بالملل من اللا فائدة للحياة وللأيام ..........!
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام
SuKKaR.CiViL-EnG

الساعه الان :
ذكر
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Sports10
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 22gfdg10
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 15751617
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Oooo_u10

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأحد 19 أكتوبر 2008, 4:11 pm

الحياة بالنسبة لي أيام محروقة وميتة .. كل يوم ينتهي يموت .. ويحترق .. وكل يوم يبدأ يحترق في نهايته ...!!
هاد الحكي مزبوط مية بالمية وفعلا الواحد بتمر عليه أيام بكون عايف حالو...بس الواحد بئدر يجعل للحياة معنى لما يغير روتينو اليومي ....ولما يحط هدف لحياته ويشوف حالو شوي شوي ئاعد بحقق هدفه...والواحد بيشعر بقيمة الحياة لما يلائي انو في اشي بيستحق انو يعيش علشانه....وبعدين احنا الحمدلله انو الله خلقنا مسلمين واحنا ابنعرف الهدف اللي الله خلئنا من شانه وهو العبادة وعمارة الأرض....اما الكفار والشيوعين وغير المسلمين فما بيشعروا بقيمة الحياة...وعلشان هيك يا أمورة أكتر دولة فيها نسبة انتحار هيه السويد لأنو سكانها اغلبيتهم شيوعين وكل اشي موفرلهم وما في اشي يعيشوا علشانه وعلى فكرة السويد فيها أكبر نسبة دخل وهاد الحكي بدل على انو المال وحدة لا يكفى وهدول الأجانب أشبعوا جانبهم المادي ولم يشبعوا الجانب الروحي عندهم اما احنا المسلمين فمنئدر نشبع الجانب الروحي بالصلاة واستشعار عظمة الله وخلقه.

شكرا الك يا أمورتنا على الموضوع الحلو..والمثير
امورة القدس

الساعه الان :
انثى
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Travel10
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 99rdgt10
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 16071610
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالإثنين 20 أكتوبر 2008, 1:34 am

شكرا كتيررررر يا احلى مستر سكر على مرورك الجميل جداااااااااااااااا يسلمو كتير على مرورك
نــونــا
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
نــونــا

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 07/02/1986
الابراج : الدلو
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Unknow11
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 80dfgf10
العمل/الترفيه : مساعدة ادارية / مكتب رئيس الجامعة
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 010
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

الدعاء : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 1cd9c810
الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 4d214d10

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالإثنين 20 أكتوبر 2008, 5:49 pm

مشكورة عزيزتي
وتقبلي مروري ومشاركتي بالموضوع

(يجب علينا ألا نؤمن فقط بأن على الأمور أن تتغير بل نؤمن بأن علينا نحن أن نغيرها) أنتوني روبنز
نعم لو تأمل الواحد منا قليلاً لوجد أنه مؤمن بالتغيير بل يتمنى أن يتغير وأن يغير وكم منى نفسه أن يكون ذا شأن وصاحب مكانه رفيعة، ولكنه في واقع الحال يجد نفسه أنه لا يتقدم بل ربما يتأخر!!

يجب أن تكونو قادرين على تجاوز كل الضروف وحل كل المشاكل بل والاستفادة من التجارب، وكما قيل الحياة مدرسة والحياة تجارب.

وإياكم أن تكون محبط متخاذل ضعيفاً، ولا تكن باللوام؛ تلقي اللوم على هذا وذاك

كل يوم نتقدم خطوة إلى الأمام لنصل إلى أهدافنا التي رسمنها لأنفسنا، ...وإن كنت لم تحدد أهداف لك بعد.. أبدأ الآن ولا تنتظر

ان الحياة امل والم .. لقاء وفراق .. حزن وفرح
امورة القدس

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالثلاثاء 21 أكتوبر 2008, 10:03 pm

مشكورة كتيرررررررررر يا نونا على ردك الجميل جدااااااااااااااا
a7mad ISM
قلـم ******* مبدع
قلـم ******* مبدع
a7mad ISM

الساعه الان :
ذكر
تاريخ الميلاد : 07/09/1990
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Unknow11
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 1210
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالسبت 25 أكتوبر 2008, 10:39 pm

سئل سيدنا نوح عليه السلام من قبل ملك الموت حين جاء ليقبض روحه:كيف وجدت الحياة الدنيا
قال عليه السلام:كأنني دخلت من باب وخرجت من الباب الآخر
.
فالحياة كل المعنى والمغزى لها إن قضيتها بالعمل الصالح و عبادة الله
.
.
.
أمورة القدس
نــونــا
نــونــا

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 07/02/1986
الابراج : الدلو
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 80dfgf10
العمل/الترفيه : مساعدة ادارية / مكتب رئيس الجامعة
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 010
عارض للطاقه :

الدعاء : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 1cd9c810
الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 4d214d10

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأحد 26 أكتوبر 2008, 3:19 pm

a7mad ISM كتب:
سئل سيدنا نوح عليه السلام من قبل ملك الموت حين جاء ليقبض روحه:كيف وجدت الحياة الدنيا
قال عليه السلام:كأنني دخلت من باب وخرجت من الباب الآخر
.
فالحياة كل المعنى والمغزى لها إن قضيتها بالعمل الصالح و عبادة الله
.
.
.
أمورة القدس

لك تحياتي على الكلام السليم والرائع
اسووول
اسووول

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 14/11/1990
الابراج : العقرب
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 6ytytu10
عارض للطاقه :

الدعاء : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Fp_0310
الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Cand7210

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأربعاء 29 أكتوبر 2008, 12:11 am

واو
دمرتيني يا امورة بهالكلام
حاسستك بتحكي بلساني
http://valentine.ahlamontada.net
امورة القدس

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأربعاء 29 أكتوبر 2008, 12:19 am

شكرا كتيرررررررررررررررر على مروركم الجميل جداااااااااااااا
aser alantkam
الـمـشــرف الــــعـــام
الـمـشــرف الــــعـــام
aser alantkam

الساعه الان :
ذكر
تاريخ الميلاد : 19/06/1993
الابراج : الجوزاء
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 22gfdg10
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 157510
عارض للطاقه :

الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 2410

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأربعاء 05 نوفمبر 2008, 12:26 am

شكرا كتيرررررررررررررررر
http://[flash(150,300)]http://www.dll3-bnat.net/uploads/files/dl
الفراشة الحزينة
مبدع **** مشارك
مبدع **** مشارك
الفراشة الحزينة

الساعه الان :
انثى
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 410
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 157510
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 6d55f710

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأربعاء 25 فبراير 2009, 2:53 am

ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 090219015438759f9567
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات
اميرة الاحزان

الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
الـهـوايــة : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Readin10
الـــمـــزاج : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! 35fdgd10
عارض للطاقه :
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Right_bar_bleue

الـوصـف : ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Cand6710
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Aiae10

ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Aiae10

الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Left_bar_bleue0/0ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Empty_bar_bleue  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!   ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....! Emptyالأربعاء 25 فبراير 2009, 3:41 am

مشكورة يا امورة القدس على الموضوع الرائع جدا والواقعي كثيرا وانا ايضا لا اجد لحياتي اي معنى

ماذا تعني الحياة لكم .......... أنا لا أجد لها معنى ....!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انت تعني لي الكثير‏
» إني أحبك ..! --> ماذا تعني لك هذه الكلمة ..؟؟
» ماذا تعني لك كل من الكلمات التالية:.....
» ماذا تعني لكـ دموعك ودموع غيرك"
» لكي تعرف معنى القيمة