منتدى القدس في العيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القدس في العيون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
free counters

سؤال للزوج والزوجه!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لارا
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
لارا

الساعه الان :
انثى
الابراج : الاسد
الـهـوايــة : سؤال للزوج والزوجه!!!! Unknow11
الـــمـــزاج : سؤال للزوج والزوجه!!!! 410
من اي بلد : الاردن
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سؤال للزوج والزوجه!!!! 010
عارض للطاقه :
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100سؤال للزوج والزوجه!!!! Right_bar_bleue

الدعاء : سؤال للزوج والزوجه!!!! 15949810
الـوصـف : سؤال للزوج والزوجه!!!! Cand2510

سؤال للزوج والزوجه!!!! Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالخميس 11 سبتمبر 2008, 5:03 pm

لو اكتشفت ان زوجتك تحب شخصا غيرك هل تبقى معها؟؟؟؟

لو اكتشفتي ان زوجك يخونك هل تبقين معه؟؟؟؟ study
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سؤال للزوج والزوجه!!!! 15761510
عارض للطاقه :
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue45 / 10045 / 100سؤال للزوج والزوجه!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالخميس 11 سبتمبر 2008, 5:18 pm

لو اكتشفت ان زوجتك تحب شخصا غيرك هل تبقى معها؟؟؟؟
هاد جوابو للشباب

لو اكتشفتي ان زوجك يخونك هل تبقين معه؟؟؟؟
هو حسب الخيانه يعني لو تعدت الخيانه حدودها صعب جدا اسامح واغفر بس يمكن في بعض الاوقات تطر الوحدة انها تبئى مع زوجها وخصوصا ان كان في اولاد في الموضوع يعني شو ذنب الاولاد تتشتت العائله بس لانو الرجل طايش ومو سائل

مرسي الك يا عسول على الموضوع
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات
اميرة الاحزان

الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
الـهـوايــة : سؤال للزوج والزوجه!!!! Readin10
الـــمـــزاج : سؤال للزوج والزوجه!!!! 35fdgd10
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سؤال للزوج والزوجه!!!! 157510
عارض للطاقه :
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100سؤال للزوج والزوجه!!!! Right_bar_bleue

الدعاء : سؤال للزوج والزوجه!!!! Fp_0410
الـوصـف : سؤال للزوج والزوجه!!!! Cand6710
سؤال للزوج والزوجه!!!! Aiae10

سؤال للزوج والزوجه!!!! Aiae10

الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue0/0سؤال للزوج والزوجه!!!! Empty_bar_bleue  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالخميس 11 سبتمبر 2008, 7:54 pm

لو اكتشفتي ان زوجك يخونك هل تبقين معه؟؟؟؟
الصراحة انا لا اقبل ابدا بالخيانة تحت اي ظرف وتحت اي نوع فاذا فكر زوجي مجرد تفكير بالخيانة افضل الانسحاب من حياته للابد لأن الخيانة صعبة جدا على المرأة ان تتحملها وستبقى جرح خالد للابد بنفسها لذلك فمن الافضل والاحسن ان يتم الانسحاب اذا حصل خيانة سواء من الرجل او المرأة.

شكرا لك يا لارا على الموضوع الحواري الجميل ويا ريت نسمع رأيك كمان بالموضوع.
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100سؤال للزوج والزوجه!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالخميس 11 سبتمبر 2008, 8:34 pm

شكرا لمروركم... انا كمان من رايك اميرة الاحزان اكتر شي بخاف منووبكرهو هو الخيانه حتى لو كانت اول المراحل لانها الخيانه الها مراحل كتيري وانا ما بئبلها نهائيا وبعتبرها اخر المطاف للحياه بيني وبين شريكي سعتها بكون خلص الكلام وما في داعي لوجودي بس ئبل ما انسحب من حياتو بطربأ الدنيا على راسو وبعدين بنسحب وما برجعلو حتى لو اجاني زاحف على ايديه واجريه يعني لو انا مئصري بحئو يئلي بس ما في داعي للخيانه ويا رنوش انا مش معك باني اسامحو حتى لو في اطفال لانو اللي بخون مره بخون اكتر من مره واللي بخون ما الو امان كيف بدك تامنيه بعد هيك على حالك وعلى ولادك؟؟؟
meena
meena

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 17/07/1986
الابراج : السرطان
الـــمـــزاج : سؤال للزوج والزوجه!!!! 3211
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالجمعة 12 سبتمبر 2008, 4:35 am

السؤال الاول للشباب بس بالنسبه لسؤال انه لو اكتشفت زوجي انه بخوني ؟
اولا انا مش متزوجه ما جربت هههههههههههه بس راح اقلك حسب طبيعتي يعني انا ما بقبل الخيانه لا من طرف الزوجه ولا حتى الزوج اما لو خاني زوجي بزعل طبعا بس بناقشه بالموضوع وبشوف لو انا مقصره معه وبشو قصرت ولو طلعت مش مقصره معه بولا شي بساله ليش خان وبعد ما اعرف كلشي بعطيه بالشلوط عارفه ليش لانه يلي بخون مره بصير سهل عنده يخون تنين وتلاته وعشرين ولو بدي اكمل معه مهادا مستحيل راح يضا الشك قائم والشك شي طبيعي راح يوقف الحياه بينا لانه حياه مع شك ما بتوافقوا اما لو انا طلعت مقصره معه بحاول احسن من نفسي واسد مواضع التقصير والخلل عندي بس بردو بضل شايله منه وبضل اشك في وبردو بتركه يعني عكلا الحالتين بتركه لانه كان في بدل ما يخون بره يجي ويقلي حسني هيك واعملي هيك ولشو الخيانه بس نقتصه وفراغه عين يعني
وما بعتقد انه الشب بغفر للبنت لو خانت هاد شي اكيد
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالجمعة 12 سبتمبر 2008, 5:04 pm

يعني يا مينا لفيتي ودرتي واخر شي رجعتي لنفس المكان بانك راح تتركيه وصدئيني كل وحده بتعرف حالها اذا هي مئصري ولا لا يعني لو انتي مئصري بضل اهون عليكي والله لا يحطنا بهيك موقف
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :
سؤال للزوج والزوجه!!!! Left_bar_bleue45 / 10045 / 100سؤال للزوج والزوجه!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالجمعة 12 سبتمبر 2008, 7:34 pm

pirat الكلام اسهل من الفعل واكيد الوحدة لما تصبر الها الاجر عن الله تعالى ويمكن ما يفضل بين الطرفين حياة زوجية بس تفضل ببيتها عشان اولادها طبعا لانو في كتير ناس هاد رايي لارا ما عندهم اهل مثلا ميتين يعني يتيمه هاي وين بدها تصفي او ظروف تانيه متل مرة اب مثلا انا بالنسبه الي لا الاولى تخدم اولادها بدل ما تخدم مرة الاب واولادها ويا ستي تعتبر حالها مش متزوجة بس عايشة مع زوجها عشان اولادها والرجل شو ما لف ودار اخريتو لبيتو ومرتو ولما الرجل يلائي مرتو صاينه عرضووشرفو مع كل الاساءات الي ئدملها اياها بخيانتو برجع لبيتو وخليني احكيلك احنا بصراحة عاطفيين لو بتحبي زوجك وخانك بزعلي وبتعصبي ويمكن تحردي على بيت اهل بس اول ما يدللك شوي ويهتم فيكي شوي ويراضيكي بترجعي زي كأنو ما في شي سار يعني بنضحك علينا بكلمتين funnyofyou
وشي تاني احنا ما بنحاسب الناس على اعماهم النا ننصح واكيد ما راح تكون سهلة انك تسامحي بهيك شي بس بضل بلا اهون من بلا بدي اسالكم سؤال بالنسبه الكم الرجل يخون براة بيتو ولا يجيبلكم ضرة على البيت؟؟؟شو بتفضلو لو كان بس هدول الي مطروحين الك ولازم تختاري واحد فيهم وبدي اجابة صريحة جدا
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالجمعة 12 سبتمبر 2008, 9:16 pm

لا والله يا رنوش فشر ائعدلو بالبيت بدو يتجوز يروح ينئلع عند مرتو التانيه وانا يطلق سراحي ما بدي اياه وما بئبل على حالي اني اكون ئاعده في البيت وانا بستنى يرجع من عند التانيه وانا عارفه انو فهلوئت شو ئاعد يعمل ومع مين لا والله مابئبل شو هاد اليوم عندي وبكرا عندها ليش انا رخيصه لهدرجه مستحيل ولا بئبل الخيانه نهائيا يعني علشئتين ما بضل لو بدي اتشرد بالشوارع وماشي احنا بنضحك علينا بكلمتين بس الا الخيانه او يتجوز علي اي والله والله بئتلو بموتو بسحب ئلبو في ايدي وبرمي في الزباله انا مجنونه ما بتعرفيني نسيت ائلك اني ئبل ما اعمل كل هاد يا شاطره بشلحو مصاري وخليني اشوف كيف بدها تتفرج بوجهو التانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالسبت 13 سبتمبر 2008, 3:37 pm

piratهه يمي خفت لا احسن افضل بعيدة عنك يا ماما
piratpiratههه
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالسبت 13 سبتمبر 2008, 5:32 pm

pirat والله يا لارا اذا طلع بايدك تشلحيه مصرياته لو شلحتي اياهم من قبل ما يخون او يتجوز اما بعد ما توقع الفاس بالراس بلكي طلعت بتحبه وصبرت عليه شو بتعملي و والله يا رنوش انا ما بقبل لا ضره ولا خيانه قال يعني اكون عارفه انه بخوني واضل ساكته احسن ما يجيبلي ضره وانا من النوع الغيور وغيرتي ممكن تقتلني انا وما تقتله هو فلا يختي لشو يروح ينصرف يخون او يتجوز بعيد عني اي والله والله بجيب حد معه ايدز وبسلطه عجوزي واشوف ساعتها شو بده يعمل وبكبه زي الكلب وبتفرج عليه وهو بتحسر على حاله مش بده يخون يلقى ساعتها
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالإثنين 15 سبتمبر 2008, 4:53 pm

piratههههه شو هاد والله فعلا متل ما بيئولو ان كيدهن عظيم
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للزوج والزوجه!!!!   سؤال للزوج والزوجه!!!! Emptyالإثنين 22 سبتمبر 2008, 9:26 pm

هههههههههههههه طبعا يا رنوش لوينتا بدهم يستهبلونا ولهلا ملا شب دخل ورد على سؤالهم هههههههههههه خايفين

سؤال للزوج والزوجه!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يحق للزوج ضرب زوجته ليثبت رجولته وبأنه رب المنزل والعائلة أم ماذا؟
» كل يوم سؤال
» سؤال حلو وخفيف.
» سؤال يبي اجابه صريحه
» سؤال محير؟؟؟؟