منتدى القدس في العيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القدس في العيون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
free counters

سحب عضويتي من المنتدى

لارا
meena
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
meena
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
meena

الساعه الان :
انثى
تاريخ الميلاد : 17/07/1986
الابراج : السرطان
الـهـوايــة : سحب عضويتي من المنتدى Unknow11
الـــمـــزاج : سحب عضويتي من المنتدى 3211
من اي بلد : فلسطين
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue20 / 10020 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

سحب عضويتي من المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:27 pm

اتقدم على المنتدى العام بالاخص لان اكثر الزوار يحبذون هذا الملتقي بسحب عضويتي من هذا المنتدى وطلبي هذا يرجع لعدة اسباب :

اول شي بما انه ادم هلقد بكره حوا ليش تستقبلوا حوا بالمنتدى عهيك بطالب من كل بنت بهذا المنتدى تسحب عضويتها من المنتدى وخلي ادم يشبع فيه وبدي اشوف كيف بدو يكون المنتدى من غيرنا علما بان اكتر الاعضاء في هذا المنتدى من جنس حوا مش ادم
ثانيا نحن بندخل على المنتدى عشان كل واحد يرفه عن حالو ويتعرف على ناس جداد ويعتبرهم متل اهله ومش داخلين عشان نتلطش من هاد وهداك وينغلط علينا والشاطر يلي بقلنا انقلعوا من هون ( متل سليم) ومن هالحكي الفاضي يلي نازل فيه عن ابو طرف وجنب ببنت بنت بهاد المنتدى علما انه انا من البنات يلي ما كانت اجابتهم ضد الرجال في كل مواضيعي ومواضيعي بتشهد بهيك ودايما كنت بنادي بالمساواه وبقول لحوا ما تغلط بادم بس مش معنى انه سكتنا مره وتنين وتلاته يعني نضل ملطشه والواحد بدخل عالمنتدى عشان يرفه عن حالو ومش يقرف حاله كل واحد همه على قده وهمه بكفيه يجي واحد زي هاد يبلش يغلط ما بمسحله والبنات يلي قبلي ممكن سمحوله هم حريين
تالتا بما اني مشرفه من حقي اطرد اي واحد هون بسيء الادب مع اي شخص سواء كنت انا او غيري وبما اني قمت بطرد سليم من المنتدى والاداره رجعته يبقى انتوا لشو بتعطونا صلاحية الاشراف يبقى خلينا اعضاء از زوار حتى لانه انتوا عم بتقيدواوبتعاملوا المشرفات زيهم زي اي تعبيرات هون متل الوجوه او عنوان بالمنتدى او حتى صفحه مغلقه وانا ما برضى هيك
برابعا والله ما احلاكم كل واحد مش عاجبه كوضوع بروح بحزفلي اياه شو هاد يا كل واحد بده مصلحته هون
خامسا لما بكون كل واحد غلط بحقي وبحق اي بنت على المنتدى بالاعتذار لكافه البنات يلي هون بفرجها الله ساعتها اما احنا هون مش ملطشه الكم
ويا ريت يا دريمر تضبط المنتدى اكتر من هيك مع احترامي للمدير دريمر يعني
سلام وكل عام والكل بخير يا رب
يا ريت ما اكون طولت عليكم
اه صحيح يلي بتحب تنضم معي عشان عالاقل نرجع كرامتنا بالمنتدى تضم صوتها الي
ويلي بتلاقي انه كلامي غلط فانا بعتزر منها وخليها تضل ملطشه للرجال يلي بالمنتدى
سلام

اه للفت انتباه المدير

اريد لفت انتباه المدير العزيز الى انه سليم صارله فتره ما دخل المنتدى وما صار اي مشاكل بين الطرفين ( بين الشباب والبنات يعني ) وباول يوم رجع دخل فيه وحتى من اول 5 دقايق رجع فيها سليم للمنتدى قلب المنتدى قلابه وبدأت المشاكل واول الرقص حجلات يا مديرنا العزيز راح تواجه لسه مشاكل اكتر لو فضل هذا العضو بهاي الاخلاق والاداره سكتتله بل كمان ودعمته بشكل جعله يتمادى اكتر
شكرا

عدل سابقا من قبل meena في الثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 9:07 pm عدل 1 مرات
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
الابراج : الاسد
الـــمـــزاج : سحب عضويتي من المنتدى 410
من اي بلد : الاردن
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سحب عضويتي من المنتدى 010
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue20 / 10020 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

الدعاء : سحب عضويتي من المنتدى 15949810
الـوصـف : سحب عضويتي من المنتدى Cand2510

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:37 pm

انا بنضم معك وعلى كل ردي للمدير لانو اجا فيي وانا ما بسمح لحد يغلط بحئي وكالعادة اول ما حط اجرو بالمنتدى ئلبو ئلابه وكلنا منتحاور بالمنتدى شباب وبنات ولا واحد من الشباب سبنا الا هو مش عارفه شو بدهم في ويللا صحتين على ئلوبكم كلها شهر وما بضل حد في المنتدى وزي ما بئولو اجت الشياطين هربت الملائكه والله يعينكم يا بنات عللي جاي

عدل سابقا من قبل لارا في الثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 9:06 pm عدل 1 مرات
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:43 pm

لارا لا في غيره كتير عشان هيك انا بطلب من كل شخص هون يحترم حاله ويحترم البنات في كتير متل سليم بس انا ما زكرت الا هون ما بتتزكري الخناقه يلي صارت مع دكتور نار وشتم البنات
يا سيدي خليهم يشبعوا بالمنتدى اصلا الشباب كلهم قردين وحارس هون اما الباقي على البنات يلي كلهم شايلين المنتدى شيل وبدي شوف شو بدو يصير بالمنتدى من غير البنات
موف
عضو ****** متـالـق
عضو ****** متـالـق
موف

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:51 pm

انا بضم صوتي لئلكم بشغله انو احنا مو داخلين حتى نتطاوش او نعمل حزازيه بين البنات والشباب وبتمنى من المدير انو يضبط المنتدى وما يسمح بالاخطاء الي عم بتسير احنا داخلين عائله وحده مو داخلين طوش واهانات سواء شباب او بنات ويا ريت نكون متحضرين باسلوب الكتابه والمناقشه وطرح المواضيع ودريمر الرجاء التدخل وفرض القوانين والنظام مع الشكر الك طبعا وكل عام وانت بخير
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:57 pm

موف حتى لو ضبط المنتدى انا بطالب بفرض الاعتذار على كل شخص اساء فينا وغلط علينا من قبل المدير دريمر وازاما بده يعتزر انا بطالب بطرده من المنتدى وبطالب ايضا بمنحنا على الاقل شويه من الحريه في اتخاذ قراراتنا في هذا المنتدى ومش من المفروض على الاداره ترجع اي شخص قام مشرف او مشرفه بطرده لانه ما بنطرده الا ازا كان عامل شي وقالل ادبه وبلفت انتباه الاخ دريمر لكلمه الاعضاء المخالفين يلي هو ضافه عالمنتدى يعني بلاقيك مش مستخدمها نهائي يبقى الغيها او بتحط محلها الشباب الفتوات يلي باخدوا جائزه نوبل بشتم البنات واهانتهم وشتمهم وسب امهاتهم يعني قله الادب وصلت لحتى انه يغلطوا على اهالينا يا ما نخلق لسه يلي بفكر يغلط ويسب علينا
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سحب عضويتي من المنتدى 15761510
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue45 / 10045 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 8:18 pm

اهلا مينا والله بصراحة انا معك بالحكي الي عم تحكيه انا كانت الي مشكله مع نفس الشخص سليم وفترة طويله ما دخلت على المنتدى وكان السبب سليم ووجودة وقد تم طردة من المنتدى ولكن تفاجئت بالادارة انها رجعت عضويتو والي رجع عضويتو سايكوس وهاد ان كان بدل على شي بدل على انو سايكوس هو نفسو سليم بس داخل باسم مستعار لحتى يسمح لنفسو ويعطي الصلاحيه بالسب والشتم والاهانات ولكن باسم وهمي الي هو سليم لانو بالغعل سايكوس متحيز بطريئه مو طبيعيه لسليم وهاد الكلام صار واضح النا كلنا
اما بالنسبه للمشرفين فبحئلهم ومهم الصلاحيه الكامله انهم يطردو او يعاقبو او يعطو انذار لكل عضو في المنتدى لا يحترم قوانين المنتدى ولا يلتزم بها وبالنسبه لهاد الشي بتكون المفاجئة بالادارة وبخص بالزكر سايكوس انو برجع الاعضاء على كيفوو بمحي الموضوع الي بدو اياه على مزاجو وبمحي المشاركات وبغيرها متل ما بدو لا يحق له التصرف ابدا بهاي الطريئه
اخي المدير العام ارجو منك شخصيا التدخل العاجل لوقف ما يحصل من انتهاكات لصلاحيات المشرفين في المنتدى ...تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الاخرين
موف
عضو ****** متـالـق
عضو ****** متـالـق
موف

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 8:23 pm

أنا ضد تجريح اي عضو سواء من الشباب او البنات
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 8:33 pm

والله يا رنوش ما قصرتي وانا بطالب من المدير سحب عضويتنا وبهيك نحن اعطينا الاداره شو الدوافع تبعنا وازا الاداره بتسمح ل 5 بنات او 6 بنات يغادروا المنتدى عشان شب فهيك ما بكون في عدل وساعتها المفروض كل البنات تطلع من المنتدى لانه الدور لاحقهم
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 8:51 pm

فعلا الموضوع زاد عن حدو يعني احنا كنا منتحاور مع بعض ئام اجى سليم وبلش يسب علينا ويطردنا مع انو ماحد اجى ناحيتو طبعا ماراح تعرف يا مديرنا ولا تشوف الحكي اللي صار لانو سايكوس سمح لحالو واعطى لحالو الحق بانو يمسحو اكيد عشان يحط الحق علينا والمفروض انكم حطيتو على باب ملتقى ادم ممنوع الدخول الا لسليم وللاحزاب واللي اتوقع انو رئيس الحزب هوسايكوس اللي عامل حالو عادل وين العدل ليش رجع سليم وليش محى اللي نكتب والله منا عارفه شو بدو بسليم خلي يحط راسو براس سليم يمكن ينفعو ويا سيدي المنتدى اللي في احزاب ما بينفعنا ورجاء يا مديرنا انك تنتبه للمنتدى اكتر من هيك لانو صار شوربه

عدل سابقا من قبل لارا في الثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 9:03 pm عدل 1 مرات
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 8:59 pm

والله كلامك جواهر اصلا المدير لو ما انتبه شوي للمنتدى ساعتها المنتدى يعطيه العافيه
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير
ابو ادم

الساعه الان :
ذكر
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
الـــمـــزاج : سحب عضويتي من المنتدى 80dfgf10
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سحب عضويتي من المنتدى 157810
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue30 / 10030 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

الدعاء : سحب عضويتي من المنتدى Fp_0310
الـوصـف : سحب عضويتي من المنتدى 4710

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 9:28 pm

مرحبا صبايا.
انا مش فاهم اشي وغير راضي علي بيصير بالمنتدى. بس انتو كنتو بتحكو عن سليم ونطيتو لسايكوس.انا متاكد انه سايكوس بيهمه مصلحة المنتدى وبيعرف شو بيعمل .وسايكوس بيهنلوش فيكو انه يحط عضو متل سليم بالمنتدى .لكن لكل شخص وجهة نظر بس سا يكوس اطيب قلب بالمنتدى .
وبعدين خلينا نستنى بس يدخل دريمر وبما انه هو المدير العام فهو ملزم بحل مشكلة سليم .لانه ملحقناش نخلص من القصة القديمة طلعلنا بقصة جديدة.
وانتو يل صبايا طولو بالكو حتى نشوف شو راح تعمل الادارة ؟
SICOUS
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات
SICOUS

الساعه الان :
ذكر
الـــمـــزاج : سحب عضويتي من المنتدى 4ytyut10
العمل/الترفيه : HOTEL MANAGEMENT & COMPUTERS
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue40 / 10040 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

الـوصـف : سحب عضويتي من المنتدى 4210110

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 10:00 pm

السلام عليكم و رحمه الله يا شطاطير(جمع شطوره)
استهل كلامي بـ
اسمعي منك لهديك وصلولي على النبي(اللهم ص ع س محمد)
انتو الي بدكم اياه في المنتدى بتخلو والي بدكمش اياه بطيرو حتى لو تقيد في قوانين الزفت
المهم بالنسبه لسليم انا اعترض بأن تسحب عضويته وهاذا للاسباب التاليه:
1-تم اهانته من قبل غيره بالمنتدى فشو متوقعين يبوس ايديكم
2-تم اهانتي من قبل اكثر من عضو شو سويتو يا مشرفات (عملين مظاهره على شو)
3-تم طرد 2 اعضاء لسبب انهم لم يتقيد بقوانين(شتم) المنتدى و الاداره رجعتوا
4-عندما بدئت اخد قوانين المنتدى بجديه والتقيد بها (للجميع وانا معاهم) تم ارجاع العضو المطرود .
مع العلم انه لم يتقيد بـ قوانين المنتدى.

فئنا شايف انو مش قصه قانون ولا قصه بطيخ الزفت ولاكن قصه انكم ما بدكم الي بقف في طريقكم
يعني الي بسفق لكم بتخلو والي بيحكي غير هيك بطيروا من المنتدى والي بدها تحكي غيرهيك تعد حالها ماخده تفه كبيره مني بنص خلئتها ...وانا اعلم انه سليم اثقل في الحكي عليكم وانا كمان اثر في بعض من قوله
ولاكن لا يحق لكم ان تشتمو الغير وغيركم يحترمكم..(من الاخر)

وان تم طرد سليم اطالب في طرد الاعضاء الذيت تمادو علي في القول..وغير هذا الكلام تثبت لي الاداره بأن المنتدى غير عادل من الدرجه الاولى( first class).

وحجه رنوش ما كنت متوقع بئنه مستوى الذكاء عند لهدرجه.. لا ما شاء الله عليكي
من الاخر فصحه..بلا حكي فاضي (سايكو هو سليم)
كل عضو بيدخل على المنتدى بتم تسجيل اي بي الخاص بيه
فئكيد انا وهو مش نفس الاي بي لانه ال اي بي بيتغير
بس اي بي الشركه ما بتغير و اكيد انا وهو مش نفس الشركه و في مجال الاداره ترد على كلامك بئنه صح او باطل

واعبر كل ما قلت لاغي لانه انا بحالي بدي اطرد انا عشان ما تتغلبو معي
وما اكون كابب او رامي حالي على حد.

وتركت لكم الاشراف و الاداره العبو فيهم متل ما بدكم لتنهريو
و يسرني ان اقول بهذه المناسبه السعيده
انو يوم عن يوم كل بنت في هذه الدنيا بتثب انه كل الايناث عقولهم فاضيه
يعني كل الي في مخها عباره عن خيط يربط الاذنين ببعض وازا تواجد مخ فهو لتطوير التياسه و فساد الامه ..
دخلنا اصحاب و حبايب نفعط من هون اصحاب و حبايب
وهي Surprised وداع
سلامات يا قوم
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 10:09 pm

اول شي مشكور يا عصفور النار على الرد ولولاك شايف سليم عقبه في هادا المنتدى كان ما رديت ومشكور كتير
تانيا سايكو مش عشان وحده غلطت عليك او واحد وانت طردته ورجعته الاداره تسمح للكل بانه يغلط وانا معك كمان بطالب من مستر دريمر بطرد من شتم وغلط على سايكو بس يا سايكو كيف بتزكر انه تم الاعتذار لك من قبل الشخص يلي شتمك وهادا مش مبرر يعني انت بتعمل جكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ عشان انت طردت واحد والاداره رجعته يبقى كل ما احنا نطرد واحد قليل ادب انت ترجعه عشان المدير رجع يلي غلط عليك هادا مش مبرر يا حبيبي وعكلا انا بهمني راي دريمر كتير بهالموضوع ومن غير زعل وسليم مش عامل شي للمنتدى الا انه بفوت برقعله كم من مسبه على كم من غلطه عرشة قله ادب وبطلع بره يعني ببهر المنتدى بالمشاكل وبفسخ

حد عنده اعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش هادا يلي عماله بصير
موف
عضو ****** متـالـق
عضو ****** متـالـق
موف

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 10:39 pm

يا جماعة الخير جايين نهدي النفوس piratهههه والله انتو دبحتو حمامة السلام خلص عاد فكوها الشاطر الي بدو يطلع شو رأيكم نسكر المنتدى ونرتاح والله ما راحت الا عليك دريمر هههههههههههه يا عمي بالدنيا منيح وعاطل من شباب وصبايا على الاختلاف بدي افهم خلص سكرو على الموضوع وبكفي طوش على مواضيع فارطه يا ريت نئدر نجتمع بتحرير فلسطين ولا نحل مشاكلنا الاجتماعيه والاقتصاديه بدل الحكي الفاضي
لارا
لارا

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالأربعاء 10 سبتمبر 2008, 2:52 am

مشكور يا عصفور النارلانك اهتميت بالموضوع وانك فهمت وجهة نظرنا مش حجرت راسك وئعدت وحلفت يمين انك ما تفهم زي ما عمل غيرك بسبب موقف صار معو احنا ما النا ذنب فيه وعلى كلن احنا اول ما غلط فينا سليم حكينالو ما الو دخل يطردنا وانو كل الشباب بفوتو على ملتقى حواء وانا ما كنا نحكي معو ولا النقاش كان معو وطلبنا من سايكوس الرد على سليم بعد ما ئلنا لسليم انو سايكوس بس الو الحق بانو يطردنا من ملتقى ادم ومش هو يعني لجأنا لكبير القلب وفشلنا بدل ما يوئف مع الحق وشو بتتوقع منا نعمل وهو غلط بحئنا واحنا مش مئربين عليه ويا سايكوس انت اكتر واحد بتعرف انا لما شفنا سليم اتفئنا انو ما حد يئرب لا عليه ولا على مواضيعو لاننا عارفين طينتو وانو راح يعمل مشاكل واظن انو الحكي كان ئدامك فكيف بتحكي انو احنا اللي سبينا اذا انت كنت بغيبوبه فهاد اشي برجع الك بس في رب شاهد علحكي وما بغفل عن حد والكلام اللي كان كاتبو حتى الشيطان ما بيعرف يحكي بس هزأني وهزأ مينا زي ما بيحكوها بالبولطه العريضه ولا مش عارفه شو المهم وما حد طلب منك توئف معنا بس اقل ما فيها وئف مع الحق وبعدين ما بحئلك كل ما بتنزنأ بموضوع عشان ما حد يرد عليك تحكي< اللي بيحكي او برد الو تفه بنص وجهو> يا خساره المديح اللي مدحتو فيك ئدام سليم طلعت انيل منو على كل انا رديت عليك والتفه ما بتيجي بوجهي لانها بالآخر معروفه وين بترجع يعني مش سائله انا مش زي البنات اللي عرفتهم لا يا حبيبي فتح عينيك منيح وانا شايفه كل حواراتك اللي بتنتهي بالتف على وجوه الاعضاء
رنوش
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط
رنوش

الساعه الان :
انثى
اول حرف من اسم حبيبك ؟ : سحب عضويتي من المنتدى 15761510
عارض للطاقه :
سحب عضويتي من المنتدى Left_bar_bleue45 / 10045 / 100سحب عضويتي من المنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالأربعاء 10 سبتمبر 2008, 3:19 am

وحجه رنوش ما كنت متوقع بئنه مستوى الذكاء عند لهدرجه.. لا ما شاء الله عليكي
من الاخر فصحه..بلا حكي فاضي (سايكو هو سليم)

سايكوس الله لما خلئنا تركنا من غير عئل وحطو كلو عندك ماشاء الله

يسرني ان اقول بهذه المناسبه السعيده
انو يوم عن يوم كل بنت في هذه الدنيا بتثب انه كل الايناث عقولهم فاضيه
يعني كل الي في مخها عباره عن خيط يربط الاذنين ببعض وازا تواجد مخ فهو لتطوير التياسه و فساد الامه

لو سمحت سايكوس انا ما بسمح لا الك ولا لغيرك يغلط فينا السرئه والئتل والنهب كلو بيجي من الشباب مو من البنات والي ئتل نص العالم كان رجل متل ما روى القرأن الكريم قصة ابنين من أبناء آدم هما هابيل وقابيل. حين وقعت أول
جريمة قتل في الأرض. مات أحدهما، وكسب الشيطان الثاني يعني ان كان النا مساوء كمان انتو نفس الشي واكتر من هيك ما بدي احكي يلا سلام
meena
meena

الساعه الان :
انثى
عارض للطاقه :

مُساهمةموضوع: رد: سحب عضويتي من المنتدى   سحب عضويتي من المنتدى Emptyالأربعاء 10 سبتمبر 2008, 3:32 am

مشكوره يا لارا ومشكوره يا رنوش والقصه يلي قلتيها مذكوره بالقران فعلا وكزب اشوف يا سايكو مش بدك ادله هي دليل شرعي وما فيو اي نقاش
سلام

سحب عضويتي من المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم المنتدى
» شجرة المنتدى
» كود لوحة شرف المنتدى
» المنتدى كالانسان
» من هو اذكى عضو في المنتدى